جوناثان ذو 19 عاما أعاد تصميم شعار أبل فانهالت عليه الوظائف من العالم !

https://samitti.wordpress.com

جوناثان ماك Jonathan Mak طالب تصميم Design من هونج في التاسعة عشر من عمره، أعاد تصميم شعار أبل فأنهالت عليه الوظائف من جميع أنحاء العالم. فماذا فعل جوناثان ليصبح حديث الانترنت منذ يوم الخميس؟

قام جوناثان وببساطة بإعادة تصميم شعار أبل، وكان شعاره ذو فكرة رائعة حيث احتوى على تفاحة أبل الشهيرة ويتخللها وجه ستيف جوبز Steve Jobs، بطريقة تعبر عن موت ستيف جوبز وبقائه كروح ونواة شركة أبل.

وانتشر التصميم بعد ذلك سريعا في الانترنت بشكل ملفت، وتم وضع الشعار الذي صممع في المقالات الالكترونية، حتى أنه تم عرض قمصان تحوي هذا الشعار في موقع المزايدات الشهير ايباي eBay، وتم استخدام الشعار أيضا كصور لملفات وحسابات شخصية لمشاهير من أمثال الممثل أشتون كوتشر Ashton Kutcher.
وصرح جوناثان لوكالة رويترز Reuters: “لقد كان يوما مجنونا بالنسبة لي، أنا متحمس ومرتعب في نفس الوقت”. ويحق له ذلك جراء الاهتمام العالمي الذي تركز عليه بعد قيامه بتصميم الشعار.

وكتب جوناثان في حسابه الخاص في موقع تويتر Twitter: “لساني عاجز عن الحديث”.
مات ستيف جوبز في يوم الأربعاء عن عمر يناهز 56 عاما بعد يوم واحد من عرض هاتف آيفون iPhone 4S الجديد، وهو الغني عن التعريف المدير التنفيذي السابق لشركة أبل، ومنشئ هذه الشركة.

لم يقم جوناثان بعمل هذا الشعار مباشرة بعد موت ستيف جوبز، بل قام بتصميم الشعار بعد أن تنازل ستيف جوبز عن منصبه كمدير تنفيذي لشركة أبل في أغسطس 2011، ولكن الشعار لم ينتشر الا بعد أن نشر الشعار مرة أخرى بعد موت ستيف جوبز.

وأضاف جوناثان: ” انه الواقع أن شركة أبل قطعة منها، وهذا الشعار نوع من التعبير عن غيابه”.

ودمتم

Advertisements

الأوسمة:

علق على الموضوع ,, إذا أعجبك , وإذا ما أعجبك ,, كمان يمديك تعلق ^^

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s